بوابة مصر القانونية



بوابة مصر القانونية

موقعنا ـ مستشارك الامين ـ يقدم الاستشارات القانونيه في كافة فروع القانون من خلال فريق متكامل . . نحن نعاونكم فى اتخاذ القرارات السليمه والحاسمه فى كل شئونكم القانونيه . .
 
التسجيلالتسجيل  الرئيسيةالرئيسية  ......  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  مكتبة الصورمكتبة الصور  بحـثبحـث  دخولدخول  

شاطر | 
 

 ضابط مباحث يطلق النار على المحامين أمام قسم حلوان

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
زائر
زائر
avatar


مُساهمةموضوع: ضابط مباحث يطلق النار على المحامين أمام قسم حلوان   الجمعة 12 أبريل 2013 - 1:08

ضابط مباحث يطلق النار على المحامين أمام قسم حلوان

كتب-ضياء عبد المجيد:

تجمهر عشرات المحامين اليوم أمام قسم حلوان اعتراضا على القبض على زميلهم بدون وجه حق.

البداية أثناء مرور قوة أمنية تابعة لقسم شرطة حلوان لتفقد الحالة الأمنية فشاهدوا شخص يسير فى الشارع وعندما حاولوا تفتيشه ابرز لهم كارنية المحاماة واعترض على التفتيش مما دفع رجال الشرطة للقبض عليه واحتجازه بقسم حلوان,وعندما علم المحامون بالواقعة ذهبوا الى قسم الشرطة واعتصموا أمامه فى محاولة للافراج عن زميلهم وأثناء ذلك قام ضابط مباحث بإطلاق النار على المحامين فى محاولة لارهابهم واجبارهم على التراجع عن اقتحام القسم,انتقل اللواء أسامة الصغير مساعد أول وزير الداخلية لأمن القاهرة واللواء جمال عبد العال مدير الأدارة العامة لمباحث العاصمة للتفاوض مع المحامين والتحقيق فى الواقعة.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر
avatar


مُساهمةموضوع: رد: ضابط مباحث يطلق النار على المحامين أمام قسم حلوان   الجمعة 12 أبريل 2013 - 1:34

Ahmed Refaat

هذه الرواية خاطئة وليس لها اي اساس من الصحة ولكن كل ماحدث هو مشادة بين الاستاذ الزميل المحامي وامين الشرطة الذي اراد تفتيش المحامي الزميل وكان ذلك ليس بالشارع وكان باحد المحال بحلوان الذي كان الاستاذ الزميل بداخله ليشتري شئ منه ثم ذهب الزميل الي القسم ليس مقبوض عليه ثم بعد ذلك توجه السادة المحامين ليس للاقتحام القسم ولا الافراج عن زميلهم لانه لم يكن مقبوض عليه وبعد ذلك قام مأمور القسم ورئيس المباحث بالاعتذار للاستاذ الزميل وتقبيل رأسه وقام كذلك امين الشرطة الذي احدث المشكلة بالاعتذار للاستاذ الزميل المحامي وقد عفي عنه الاستاذ الزميل المحامي ولم يقم بضربه الا انهه بعد نزول الاساتذ المحامين من السم وقبل مغادرتنا من امام قسم الشرطة قام امين الشرطة وزملائه باستفزار الاساتذه المحامين بالعبارات واستعراض القوة والحركات وحمل السلاح الناري الا انه توجه استاذ زميل اليه للتحاور معه فقاموا امناء الشرطة باطلاق النار علي جموع المحامين في الشارع بالاضافة الي استعمال البلطجية لترويع امنهم وهذا كل ماحدث للتوضيح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ضابط مباحث يطلق النار على المحامين أمام قسم حلوان
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
بوابة مصر القانونية :: اخبار و برامج و كتب و دراسات و ابحاث قانونية :: اخبار قانونية-
انتقل الى: