بوابة مصر القانونية



بوابة مصر القانونية

موقعنا ـ مستشارك الامين ـ يقدم الاستشارات القانونيه في كافة فروع القانون من خلال فريق متكامل . . نحن نعاونكم فى اتخاذ القرارات السليمه والحاسمه فى كل شئونكم القانونيه . .
 
التسجيلالتسجيل  الرئيسيةالرئيسية  ......  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  مكتبة الصورمكتبة الصور  بحـثبحـث  دخولدخول  

شاطر | 
 

 شباب المحامين بالغربية تطالب بسحب الثقة من النقابة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بوابة مصر القانونية

avatar

النوع ذكر
عدد المساهمات : 74
النشاط : 342
تقييم العضو : 1
تاريخ التسجيل : 27/03/2013
رقم العضوية 24

مُساهمةموضوع: شباب المحامين بالغربية تطالب بسحب الثقة من النقابة    الثلاثاء 9 أبريل 2013 - 0:30

أكدت حركة شباب المحامين بالغربية، أن هناك نية وإصرار من جميع الأعضاء على سحب الثقة من مجلس النقابة بالكامل، كخطوة تصعيدية حال عدم تنفيذ مطالبهم التى تقدموا بها لمجلس النقابة منذ شهرين.

كانت الحركة قد عقدت اجتماعها مساء أمس، وقررت عمل استفتاء للمحامين، وطبع استمارات للاستفتاء بطنطا، وكافة الجزئيات حول الموافقة على سحب الثقة من عدمه حال إصرار المجلس تجاهل مطالبهم المشروعة.

كما دشنت الحركة حملة جديدة بعنوان "خنقتونا" ضد تصرفات مجلس النقابة الحالى، واحتجاجا على تجاهله لمطالب المحامين بهدف تذكير مجلس نقابة المحامين بالغربية بطلبات الحركة، التى لم تنفذ حتى الآن وعلى رأسها إعلان الميزانية، كما طالبت الحركة مجلس النقابة بالموافقة بشكل مبدئى على تنظيم الحركة لدورات تثقيفية لشباب المحامين، وتكثيف التواصل مع محامى الجزئيات فى السنطة وكفر الزيات والمحلة الكبرى وبسيون وسمنود.

يذكر أن الحركة، تقدمت للمجلس الحالى بعدة مطالب للموافقة عليها، ومنها مناقشة ميزانية النقابة الفرعية للعام المنقضى 2011 /2012، ومطالبة النقيب بعقد اجتماع مع المستشار رئيس المحكمة، لبحث أبرز المشاكل التى يتعرض لها المحامون، والمطالبة بانتظام مواعيد بدء الجلسات، وزيادة رسوم الطلبات وبحث تخفيضها لما كانت عليه، وإلغاء رسم الاطلاع بالمحكمة الإدارية، وضرورة عمل شاشة إلكترونية توضح الدوائر ومواعيد الجلسات، وأماكن القاعات، بالإضافة إلى الإذاعة للتنبيه على السادة المحامين ببدء عمل الجلسة بغرفهم، وعمل مكتبة قانونية للمحامين بكل محكمة من محاكم الغربية، وتعيين موظفا بالنقابة يقوم ببيع دمغة المحاماة من خلاله، وتقوم النقابة بتحصيل قيمة دمغة المحاماة مباشرة وإدخالها لميزانية النقابة، وتخفيض قيمة إيجار قاعات الأفراح للمحامين ودعوة المحامين شهريا لمتابعة ما تم إنجازه بالنقابة، ومناقشة زيادة الاشتراك فى مشروع العلاج الجديد، وإبلاغ النقابة العامة أوجه الاعتراض عليه وصرف تعويض لشباب المحامين بالغربية، بسبب الأضرار التى لحقت بهم منذ أحداث الثورة وحتى الآن.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
شباب المحامين بالغربية تطالب بسحب الثقة من النقابة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
بوابة مصر القانونية :: اخبار و برامج و كتب و دراسات و ابحاث قانونية :: اخبار قانونية-
انتقل الى: